ما هو بنك البايبال - كل ما تريد معرفته عنه - paypal بايبال 2021

 




يستعمل ازيد من 254 مليون شخص بنك البايبال paypal او موقع البايبال في تعاملاتهم المالية عبر الإنترنت و مستخدم في أكثر من 200 دولة مختلفة عبر العالم.

و ذلك لما يوفره البايبال payapl من مزايا و أمان و سرعة و بساطة استعماله في التعاملات المالية .

في هذا الموضوع سنتطرق إلى كل ما تحتاج معرفته عن البايبال paypal .

 

 

أولا : تعريف بنك البايبال paypal

 

يعتبر بنك البايبال paypal من البنوك الإلكترونية و من أقوى البنوك من حيث الأمان لكونه يقدم خصائص و مزايا متعددة منها ما تقدمه معظم الأبناك الأخرى من ارسال و استلام و سحب للأموال .

وامكانيات متوفرة في بنك البايبال paypal و لا توفرها أغلب الأبناك الأخرى :

 

  • يوفر البايبال إمكانية الشراء من العديد من مواقع بيع المنوتجات عبر الانترنت و التي تقبل بدورها الدفع بواسطة بنك البايبال PayPal  ، بل هُناك المزيد من المواقع التي ترفض طرق الدفع الاخرى و تقبل الدفع  بواسطة الباي بال فقط مثل موقع eBay للتجارة الإلكترونية المشهور عالميا.

 

  • يتميز بنك البايبال بقدرته الكبيرة على حماية بيانات بطاقتك الائتمانية ، ويحول دون الوصول إليها من قبل اي شخص و المخترقين  ، وبذلك يُمكنك الاعتماد على بنك paypal  للتعامل على الإنترنت بأمان تام.

 

  • يُمكنك استلام و إرسال أموال إلى الأخرين باستخدام البريد الإلكتروني المُسجل به حساب PayPal أو رابط البايبال paypal الخاص بك فقط .

 

  • توفيره لامكانية سحب الأموال الخاصة بك إلى حسابك البنكي، أو بطاقتك الائتمانية  بانواعها

 

 

ثانياأهمية امتلاك بنك البايبال paypal في مجالات العمل عبرالإنترنت

 

يواجه مجال العمل على الإنترنت مشكلة كبيرة تخص المشتغلبن عليه و هي عدم التمكن من سحب الأرباح فكثير من المواقع الربحية و مواقع العمل الحر مثل موقع خمسات للخدمات المصغرة لا تقبل الدفع إلا بواسطة البايبال payapl .

إلا أن البايبال paypal لا يدعم جميع الدول ما شكل مشكلة كبيرة عند العاملين بمجال العمل على الإنترنت القاطنين بتلك الدول مما أدى إلى تركهم لهذا المجال إلى حين توفر و سائل دفع أمنة مثل بنك البايبال paypal .

 

 

ثالثا : الخصائص التي يتميز بها بنك البايبال paypal في دول العالم

 

لا تتاح جميع خصائص و مزايا البايبال paypal من إرسال و إستقبال و سحب للأموال إلى جميع الدول حيث تنقسم هذه الخصائص مع دول العالم إلى أربعة أصناف :

 

  • دول لا يدعمها باي بال و هذه الدول لا يُمكنها إنشاء حساب PayPal على الإطلاق .

 

  • هناك بعض الدول  التي بإمكانها إرسال الأموال فقط دون استقبالها او سحبها لكن  بإمكانهم الشراء من مواقع المنتوجات  و الدفع عبر الإنترنت .

 

  • دول بإمكانها استقبال الأموال فقط و لا يُمكنها إرسال الأموال .

 

  • ان أغلب الدول التي بإمكانها استقبال الأموال عبر بنك بايبال paypal  , يمكنها كذلك سحب الأموال  إلى الحساب البنكي او البطاقة الاىتمانية الخاصة بهم كغالب البلدان.

 

رابعا : ابرز الفوارق بين الحسبات الشخصية و التجارية في بنك البايبال 

 

الحساب الشخصي او  Personal Account مناسب اكثر للافراد اي للشخص الواحد فقط ، حيث يمكن من خلاله  إرسال و استقبال الاموال بسهولة وفقًا لقوانين بنك الباي بال مع اي دولة.

 

أما حساب الأعمال Business Account فهو حساب خاص بالشركات و يتيح لأكثر من شخص إمكانية التحكم في الحساب تسهيلًا لإنهاء أعمال الشركة وله خصائص مُختلفة تمامًا عن الحساب الشخصي.

 

 

هكذا نكون قد أنهينا موضوع اليوم إخواني الأفاضل الذي تطرقنا فيه لبنك البايبال paypal و كل ما يجب أن تعرفه عنه .

 

أتمنى أن ينال موضوع اليوم إعجابكم و أنه قد أفادكم و أي مشكل يواجهكم يمكنكم دكره في التعليقات و سنرد عليكم إنشاء الله .

 

لا تنسو مشاركة موضوع اليوم مع أصدقائكم لكي يستفيد الجميع و تعم الفائدة و للتوصل بكل جديد المدونة كل ما عليكم هو الإشتراك في بريد المدونة ليصلكم إشعار كلما نشرنا موضوعا جديدا و حصريا

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -