افضل استراتجيات اختصار الروابط - اختصار الروابط 2021

 




اصبح اختصار الروابط من أفضل مجالات العمل على الانترنت الذي يعتمد عليه اغلب الاشخاص المبتدىين في هذا المجال لكونه لا يحتاح الى اي راس مال كي تبدا الاشتغال عليه. رغم انه  من المجالات القديمة الى انه لا يزال يلفت الانتباه للعديد من الاشخاص و يعتمد عليه كثيرا منشئو المحتوى لكونه عمل جانبي مربح لهم و من لا يعرف طريقة عمل اختصار الروابط يمكنهم تفقد موقعنا او الضغط على كلمة اختصار الروابط.

اختصار الروابط ليس كباقي المجالات لكونه يحتاج جهد كبير و تفكير و استراتجيات من اجل تحقيق الربح منه و قد تطرقنا سابقا الى أفضل استراتجية اختصار الوابط لهذه السنة دون نشر الروابط يمكنكم العثور عليه في موقعنا.

طرق الربح من اختصار الروابط تنقسم الى طريقتين الاولى هي امتلاكك لموقع خاص بك لاختصار الروابط تستطيع الربح منه عن طريق اعلانات خاصة بجوجل ادسنس. و الطريقة الثانية هي البسيطة و التي سنتطرق اليها اليوم في موضوعنا وهي التسجيل في مواقع اختصار الروابط و اختصار الروابط عليها و البحث عن زوار للرابط الخاص بك.

موضوعنا لهذا اليوم سنتطرق فيه الى ابرز و أفضل استراتجيات اختصار الروابط لهذه السنة قمنا باختيارها لكم من بين العديد من الاستراتجيات الاخرى حيث ان هذه الاستراتجيات بسيطة و اكثرها تحقيقا للارباح.

 

أفضل 5 استراتجيات اختصار الروابط 2021

هناك استراتجيات متنوعة و كلها فعالة الا انها تختلف من حيث تنفيدها و مكسبها و هناك العديد من الاشخاص يمتلكون استراتجياتهم الخاصة لكنهم يحتكرونها لانفسهم وانا سأشارك معكم أفضل هذه الاستراتجيات الفعالة لسنة 2021.

1-  امتلاك موقع الكتروني او قناة يوتيوب

هذه الطريقة من أفضل الطرق الفعالة التي يعتمد عليها ابرز الاشخاص في الربح من اختصار الروابط لكونها مصدر زيارات كثيرة لروابطك ويمكنك كذلك الاحتفاظ بهؤلاء الزوار.

 قد تبدوو لك هذه الطريقة صعبة الا انها الطريقة الاكثر استخداما و بما انك دخلت مجال الربح من الانترنت لابد ان تمتلك قناة يوتيوب او موقع الكتروني فهو سيكون بمثابة مصدرللزوار لروابطك المختصرة و اصبح امتلاك موقع الكتروني شيىا اساسيا في مجال العمل على الانترنت.

 

2-   مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة

مواقع التواصل الاجتماعي من أفضل الاماكن لنشر الروابط المختصرة فهي اكبر مكان يحتوي على عدد كبير من الاشخاص و تعد من اهم طرق الربح من الانترنت.

 فمنصة مثل الفايسبوك اكبر موقع تواصل اجتماعي في العالم يسمح لك بنشر هذه الروابط بشروط معينة وهي عدم نشر هذه الروابط بشكل كثيف و عدم نشر روابط مواقع تحتوي على اعلانات مخالفة لسياسة الفايسبوك.

ولتفادي حظر الروابط المختصرة يمكنك اختصار الروابط في مواقعى اخرى او وضعها في مذكرة ما و نسخ رابطها و توجد العديد من المواقع التي توفر لك هذه الخدمة كموقع bitly و غيرها من المواقع الاخرى.

3-  مشاركة الروابط في المنتديات و المدونات

هذه الطريقة من ابرز الطرق الشاىعة كذلك حيث كل ما تحتاجه هو البحث عن منتديات كبيرة ذات تفاعل كبير و التي تحصل على عدد كبير من الزوار يوميا و ان كنت تملك حسابا نشيطا في احد المنتديات سيكون أفضل شيء حيث ستتمكن من الوصول لعدد اكبر من الزوار.

مشاركة الروابط في المدونات اي في التعليقات ليس بشكل مباشر فهذا سيؤدي الى محو تعليقك من طرف صاحب المدونة بل ما عليك فعله هو التعليق بشيء مفيد او فكرة ما مرتبطة بالموضوع او تعليق تبدي فيه رايك او انطباعك حول ما قراته في الموضوع.

 

4-  نشر روابط الافلام الحصرية

هذه الاستراتجية من افضل الاستراتجيات التي انصحك بها شخصيا فهي تنفع في جميع الطرق السابقة حيث يمكنك نشر روابط الافلام في مجموعات فايسبوك متخصصة بالافلام.

 بالتاكيد كلنا نحب مشاهدة الافلام و ننتظر صدور الافلام الجديدة و انت يمكنك استغلال هذه الفرصة و البحث عن هذه الافلام الجديدة و الحصرية و اختصار روابطها و نشرها في المنتديات المختصة او الفايسبوك و ااكد لك انك ستجني من ذلك بعض المال.

يبقى هذا النيتش و هو نيتش الافلام أفضل نتش يمكنك الاشتغال عليه حيث لا يقتصر الامر في اختصار الروابط فقط بل تستطيع كذلك انشاء موقع للافلام خاص بك.

 

5-  استخدام مواقع تبادل الزيارات

هذه الطريقة قمت بتخصيص موضوع خاص بها يمكنك العثور عليه في موقعنا بعنوان أفضل استراتجية اختصار الروابط 2021  و هي استراتجية غنية عن التعريف تحتاج بعض العمل في البداية الا انها ستنفعك بعد نشر رابطك المختصر هذه الاستراتجية تضمن لك الحصول على زوار بكل تاكيد ولا مجال للنصب لان الموقع يعتمد على طرق قوية لتفادي النصب.

 

هذا كان موضوع اليوم الذي تطرقنا فيه الى أفضل استراتجيات اختصار الروابط بالطبع هذه ليست الاستراتجيات المتوفرة فقط فهناك المزيد و المزيد من الاستراتجيات كل ما عليك هو الاستمرار في البحث.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -