افضل البنوك الالكترونية 2021 تدعم الدول العربية





 أصبح امتلاك بنك الكتروني شيئا أساسيا إذا كنت قد دخلت مجالات العمل على الانترنت فهي تبقى الخيار الوحيد أمامك لسحب الأموال الخاصة بك لان اغلب مجالات الربح من الانترنت لا تدعم البنوك التقليدية العادية لهذا سيتوجب عليك اختيار بنك الكتروني مناسب لك و يدعم بلدك.

لهذا قررنا أن نحدد لك في موضوعنا اليوم أفضل البنوك الالكترونية التي تدعم الدول العربية حسب معايير عدة و خيار اختيار البنك المناسب لك سيبقى لك.

 

·       بنك البايبال Paypal 

يعد بنك البايبال Paypal  من اكبر البنوك الالكترونية وأفضلها حيث يتميز بأمانه و حفاظه على معلومات العملاء فبلا شك ستكون قد سمعته حين دخولك للمجال فهو من أكثر البنوك شهرة و تعتمد عليه اغلب مجالات الربح من الانترنت لإرسال الأموال.

و يحتوي بنك البايبال على 254 مليون مستخدم و هو يتيح لجميع عملاءه سهولة التعاملات عليه و يحفظ لهم معلوماتهم و تعود هذه الشهرة لكونه يتم استخدامه في أكثر من 200 دولة حول العالم و يقدم الموقع الالكتروني الخاص ببنك البايبال إمكانية التحقق من إذا كان يدعم البنك بلدك.

قد قمنا بشرح بنك البايبال سابقا حيث أعطينا جميع المعلومات الخاصة به والدول التي يدعمها يمكنك النقر على اقرأ المزيد للانتقال إلى الموضوع.

اقرأ المزيد...

·       بنك البايسيرا Paysera

بنك البايسيرا يملك مقرا على ارض الواقع أي انه بنك الكتروني و تقليدي في نفس الوقت حيث يمكنك إنشاء حساب عبر موقعهم الالكتروني أو على ارض الواقع.

و كأغلب البنوك الأخرى فهو لا يدعم جميع البلدان و تستطيع تحويل الأموال منه إلى بنوك أخرى محددة و كما قلنا في موضوعنا السابق عن البنوك الالكترونية فهناك بنوك توفر بطاقة فيزا خاصة بها فبنك Paysera   من هذه البنوك حيث يوفر بطاقة فيزا قيمتها 5 يورو وتمكنك من استقبال و إرسال الأموال عبر بنك البايبال و نتلر و بايزا و سكريل و غيرها من البنوك الأخرى.

 

·       بنك البايونير Payoneer

            

بنك البايونير من أفضل البنوك حول العالم فهو منافس بنك البايبال و يعتمد كثيرا في الدول العربية كبنك البايبال و يتم اعتماده من قبل مجموعة من البنوك التقليدية في البلدان العربية ويقع موقعه في مدينة نيويورك.

 

يتميز بنك البايونير بعدة مميزات أهمها انه يقدم لك بطاقة ماستر كارد بايونير و إمكانية سحب الأموال منه بواسطة البطاقة أو تحويلها مباشرة إلى حساب بنكي تقليدي.

 

لكن بنك البايونير يفرض عليك رسوما سنوية بالنسبة لبطاقة الماستر كارد التي تبلغ 29$ لمدة 3 سنوات فقط و يقوم باقتطاعات على كل معاملة أو تحويل للأموال.

 

·       بنك السكريل Skrill

بنك السكريل أو ما كان يطلق عليه سابقا Moneybookers   هو أيضا يعتبر من أفضل البنوك الالكترونية حيث يتم استخدامه من قبل بعض الملايين من الناس حول العالم.

و يتميز بسرعة تحويله للأموال و أمانه المعروف لدى الناس و يتيح كذلك البنك الالكتروني سكريل إمكانية التحويل من حساب إلى أخر موجود في دولة مدعومة لدى البنك و كباقي البنوك السابقة فهو يوفر بطاقة فيزا سكريل خاصة به و كونه يحتوي على رسوم تحويل منخفضة يميزه بشكل كبير عن باقي البنوك الأخرى.

·       بنك البايير Payeer

بنك البايير من أفضل البنوك الروسية و هو يحتوي على مجموعة من العملات الأخرى عكس باقي البنوك السابقة فهو يحتوي على عملات عادية كعملة الدولار و اليورو و عملات رقمية كالبيتكوين و ليتكوين و الاثريوم و غيرها من العملات الرقمية الأخرى.

و أهم ميزة يمتاز بها هذا البنك كونه يوفر إمكانية التداول عبره مباشرة دون الحاجة إلى منصات تداول العملات الرقمية و هو يوفر كذلك إمكانية التحويل منه إلى بنوك أخرى يمكنك الاطلاع عليها عبر البنك نفسه.

و قد قمنا سابقا بشرح بنك البايير بشكل مفصل و تطرقنا إلى كيفية إنشاء حساب عليه و يمكنك الاطلاع عليه عبر النقر على اقرأ المزيد لينقلك مباشرة إلى الموضوع.

اقرأ المزيد...

 

هكذا نكون قد انهينا موضوع اليوم الذي قدمنا فيه لكم فيه أفضل البنوك الالكترونية التي تدعم الدول العربية لا تنسو مشاركته مع أصدقاءكم و مشاهدة المواضيع الأخرى التي تطرقنا إليها في هذا المقال.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -